أخباربتكوين

التحليل الفني ل Bitcoin وEthereum : ينخفض بتكوين إلى أقل من 40،000 دولار لبدء عطلة نهاية الأسبوع

انخفض سعر البيتكوين إلى ما دون 40 ألف دولار لبدء عطلة نهاية الأسبوع حيث وسعت أسواق العملات المشفرة خسائرها الأخيرة. عرفت ETH أيضًا إنخفاضا يوم السبت ، حيث انخفضت إلى أدنى مستوى لها لهذا الأسبوع.

بيتكوين Bitcoin

انخفضت أكبر عملة مشفرة في العالم إلى ما دون مستوى الدعم طويل الأجل. انخفض سعر BTC / USD إلى ما دون الحد الأدنى 40،000، مسجلاً أدنى مستوى خلال اليوم عند 38،777.04 دولار في هذه العملية.

حتى كتابة هذه السطور ، انخفض سعر البيتكوين بنسبة 5.27٪ خلال اليوم ويتم تداوله حاليًا عند 39151.54 دولارًا ، مع تتبع مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يومًا عند 45.4.

التحليل الفني لعملة بتكوين اليوم
BTC / USD – الرسم البياني اليومي

يأتي هذا الانخفاض في قوة السعر حيث تم كسر أرضية 47 داخل مؤشر القوة النسبية ، ويتم تداولها الآن عند أدنى مستوى لها منذ يوم الأحد الماضي.

مع استمرار انخفاض الأسعار ، يتطلع المتداولون بشكل طبيعي إلى العثور على أرضية مستقرة ، والتي يبدو أنها حول منطقة 37600 دولار.

ومع ذلك ، كما تم تحديده يوم الجمعة ، يمكن أن يكون الارتداد وشيكًا أيضًا ، حيث عاش المضاربون على الارتفاع تاريخيًا في النطاق السعري الحالي.

إيثريوم Ethereum

على عكس البيتكوين ، يبدو أن ETH وجدت قاعها لبدء عطلة نهاية الأسبوع ، على الرغم من انخفاضها أيضًا إلى أدنى مستوى لها في الأيام السبعة الماضية.

في وقت سابق من جلسة اليوم ، سجل ETH / USD أدنى مستوى خلال اليوم عند 2587.75 دولار ، ولكن هذه الخسائر خفت إلى حد ما ، ويتداول الإيثيريوم الآن عند 2645.77 دولار.

هذا أقل بشكل هامشي من ذروة اليوم عند 2705.25 دولار ، ولكن مع نضوج جلسة يوم السبت ، لا يزال الكثيرون يأملون في ارتفاع الأسعار.

التحليل الفني لعملة إيثريوم اليوم
ETH / USD – الرسم البياني اليومي

يبدو أن الأرضية البالغة 2550 دولارًا أمريكيًا هي هدف الدببة ، والتي كانت موجودة بقوة منذ أن كانت الأسعار تتداول عند نقطة المقاومة 3000 دولار.

أظهر التاريخ أن المضاربين على الارتفاع يميلون إلى الارتفاع عند المستوى الحالي ، كما رأينا في المرات القليلة الماضية التي كنا فيها عند نقطة الدعم هذه حول 2600 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى